cooleyes
https://i.servimg.com/u/f27/14/97/44/23/uuouo10.gif


أهلا بك يا زائر فى موقع Cool Eyes
 
الرئيسيةالبوابةالمنتدىالتسجيلدخول

شاطر
 

 تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin

ذكر
عدد الرسائل : 891
العمر : 32
الهواية : تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية Sports10
المهنة : تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية Progra10
مزاجك : تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية 510
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية   تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية Icon_minitimeالأحد أبريل 24, 2011 11:06 am

محمد القاق فنان أردني شاب واعد، يتمتّع بصوت جميل، ووسامة أكسبته قدراً لا بأس به من الشهرة ببلده بعد إطلاقه أولى أغنياته «قولك الدنيي كذبة» التي حقّقت نسبة استماع إذاعية عالية زادت من شعبيته بين أقرانه الشباب، وتوقّع له جمهوره الأردني ومحبّوه وصوله للنهائيات في برنامج «ستار أكاديمي8». لكنّ المفاجأة التي صدمت الجميع قبل أن تصدمه هو شخصياً هي خروجه المبكر في الأسبوع الثاني، حيث لم تكتب لقصته مع الطالبة الفلسطينية ليان نهاية سعيدة. «سيدتي» التقته ليلة وصوله من بيروت حيث زفّه معجبوه في شوارع عمان بالسيارات. وسألته عن سر خروجه المبكر وقصة حبه لليان وما إذا كانت وهمية أم حقيقية؟

كثيرون منّا لم يعرفوك جيداً لخروجك المبكر في الأسبـــوع الثاني من برنامج «ستار أكاديمي»، فمن أنت؟
شاب عادي في الرابعة والعشرين من العمر، خرّيج هندسة برمجيات، أهوى الغناء والعزف والتلحين من صغري، وأعشق الرياضة والسباحة والتنس وقيادة السيارات والدراجات النارية.
الأردنيون مستغربون لخروجك المبكر وأنت الوسيم الموهوب فنياً، بل أن معجبات كثيرات أبدين رأياً ناقداً بحق الأكاديمية قائلات:مستوى الجمال في طلاب وطالبات «ستارأكاديمي8» منخفض جداً، وأكثرهم وسامة هو أنت، فما الذي حصل؟
أنا أشكر كل إنسان تعاطف معي وأثاره خروجي المبكر وواساني هاتفيا أو شخصياً، وأقول لهم:أنتم محقّون في أن تندهشوا مثلي، لا أحد من الفنانين المعروفين الواثقين بموهبتي أو الإعلاميين توقّع خروجي، حتى أنا. وما حصل هو أنني فور دخولي الأكاديمية وقعت فريسة وعكة صحية غريبة بتوقيتها وشديدة، حيث أصبت بإنفلونزا وارتفاع حرارة ممزوجة بآلام في الصدر والتهاب حاد في الحلق أثّر سلباً على أوتاري الصوتية، ما أثّر بدوره على أدائي وأضعف قوة صوتي، فعالجتني إدارة الأكاديمية، وأعطتني حقنة كورتيزون منشّطة لتحسين صوتي قبل الحفل الأول، وفوجئت بهم يختارون لي أغنية طربية لجورج وسوف هي «حلف القمر»، مع أنني اخترت لهم أغاني طربية تناسب طبقة صوتي لوائل كفوري وآدم وصابر الرباعي، وهم لو لم يعرفوا قدرتي على أداء كافة ألوان الغناء لما أعطوني هذه الأغنية الطربية بالذات. لكنهم تجاهلوا حالتي الصحية السيئة التي اعترتني قبل «البرايم» بيومين لثقتهم ربما بأثر الحقنة التي لم يكن مفعولها قوياً. فلم ينل أدائي أي رضا مني. فما بالك بالآخرين؟


صديقاه الإعلامية شيرين وأحمد يحملان معه علم بلاده الأردن

فقدت أعصابي

لماذا لم تشتكِ حالك لرئيســـة الأكاديمية رولا سعد؟
لا أحب إبداء نقاط ضعفي لأحد. لكني، حين سمعت بأساتذتي يسمّونني «نومينيه»، فقدت أعصابي. فعصبت وكسرت ما حولي جراء الظلم الذي لحقني، كيف تجاهلوا مرضي ولم ينتظروا شفائي؟
هل فكّرت بالانسحاب قبل «البرايم» الثاني كخطوة استباقية لاحتمال خروجك؟
لست شاباً انهزامياً يفرّ قبل المواجهة الحقيقية، رغم افتقاده الوسائل، بل قررت البقاء وإهداء أغنية وطنية لبلدي الأردن، ولو خرجت أكون قد أحسنت تمثيل بلدي، وقلت للجميع: لو خرجت لن أحزن مادمت غنيّت لبلدي في «الإيفال».




لماذا قال محمد القاق أنا وليان واحد وبماذا وصفها وكيف ينظر الى المشاركين والمشاركات الآخرين وتفاصيل أخرى في العدد الجديد من "سيدتي" في المكتبات



تغيّرت أماكننا فجأة

ما الذي بقي لديك من لحظات خسارتك الأليمة؟
الدهشة، بعد ظهور النتيجة المفاجئة لي لأننا خلال «البروفة» تمّ وضع اسم كل منا على الأرض تحت مكانه، فكانت ليان على الشمال وأنا في المنتصف وكريمة على اليمين. لكن، مساء الحفل، فوجئت بتغير أماكننا. فوقفت كريمة مكان ليان التي وقفت مكاني، وأنا مكان كريمة، فحققت كريمة نسبة تصويت77 %. وهي نسبة من حق ليان لا من حق كريمة التي أخذتها دون وجه حق....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالصور مقابله محمد القاق بمجله سيدتى خروجة الاكاديمية ستار اكاديمى
صديقه نجم راديو "صوت الغد" الإعلامي اللبناني مازن دياب أول مستقبليه وقد جاءه بتاكسي تاركاً سيارته معطلة بالشارع



الطلاب الأكثر إخلاصاً

ومن أكثر الطلاب إخلاصاً لك؟
صديقاي السعودي محمد عبدالله والسوري محمد دقدوق أطيب قلبين في «ستار أكاديمي8».

ما أهم شيء اكتسبته من الأكاديمية؟
عرفت فيها معنى الصبر والقدرة على التأقلم مع 20 شخصاً لا تربطني بهم أية علاقة. ثم نمت وتحوّلت لعلاقات إنسانية حلوة وطيبة.

من الأساتذة الذين أنصفوك فنياً؟
هما أهمّ أساتذة الأكاديمية: وديع أبي رعد وخليل أبو عبيد اللذان لم يسمّياني «نومينيه» وقدّرا ظرفي الصحي الطارىء، وعرفا حقيقة موهبتي

------------------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://justdating.co.cc
 
تفاصيل مهمة قالها محمد القاق خروجة من الاكاديمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cooleyes :: ستار اكاديمى 8 :: اخبار وفضائح ستار اكاديمى 8-
انتقل الى: